Wednesday 4 May 2011

The Wedding Magician ساحر الأعراس






Preston Bailey is an award winning event designer. He is well known for his breathtaking weddings, unique floral designs, centerpieces, floral artistry.

Like all the great achievers in this world he started small, poor in money but rich in imagination. He designs events from the soul as he aims to thrill, not merely delight.

Because of his amazing work he has attraced A-List clientele such as  Jennifer Hudson, Ivanka Trump, Donald Trump, Oprah Winfrey, Joan Rivers, Donna Karan, Liza Minnelli, Laurence Fishburne, Bill Cosby, Mr. and Mrs. Matt Lauer, Michael Douglas & Catherine Zeta-Jones, Mr. and Mrs. Regis Philbin, Uma Thurman, and Royal Families across the globe.

 We at Visalli Weddings & Events are highly inspired by Preston’s work, we love how he mixes colors and play with lights which creates an 
imaginary and stunning ambiance

Book for your appointment with our@Visalli by calling 0507154466 and check out our great work in weddings and events decoration

Some of Bailey’s mind-blowing work below



عندما قررنا أن ندخل عالم الأعراس من خلال فيسالي للأعراس اعتمدنا في الأساس عل حبنا للمناسبات السعيدة لانه من الحب تنبع الرغبة و العمل الصادق في سبيل إسعاد العروسين و إضافة شيء من السحر لتخليد يوم العرس. قررنا أن نعتمد التصاميم الأوروربية التي تعتمد بشكل كبير على البساطة و الرقي.. لطلما شجعنا زبائننا على تغيير النمط السائد في الأعراس المحلية فان كان العروسين قد قررا أن يدخرا مبلغا من المال للاحتفال بهذه المناسبة فلماذا لا تبدأ المناسبة من الصباح الباكر... في مكان مفتوح تتخلله أشعة الشمس فما أجمل التقاط الصور في هذه الوقت من اليوم... على البحر أو في القاعات الخارجية للفنادق او المنتجعات  مثل نادي دبي للسيدات و نادي الجولف و غيره مع طلب الخصوصية من إدارة  الفندق و تستمر حفلة العرس إلى الليل و يستمر الإحتفال البهيج مع الأهل و الأصدقاء... هاذا على صعيد الأجواء.

إن سر نجاح أي يعمل يتعمد على فهم الزبون جيدا, بالإضافة إلى الاطلاع على الموضات السائدة عالمياً و التعاون السلس مع الزبون للوصول إلى أفضل النتائج.

أما على صعيد الديكور فنحن نستلهم أفكارنا من الاتجاهات العالمية السائدة و مثالنا الأمريكي برستون بيلي ساحر و منسق أعراس المشاهير في العالم.

يعتمد برستون بيلي على مختف أنواع الزهور اللتي تجسد اللحظه و يدمج التصميم مع الكرستالات و الأصداف بما يتجانس مع الموضوع العام و الألون التي يختارها للعرس مع العروسين
كما أن الإضاءة تلعب دو رئيسي في تحويل العرس إلى عالم من الخيال و الإبداع فانعكاستها على الكرستالات و الزهور يعطي القاعة و المكان بشكل عام سحر من نوع خاص

لأخذ موعد لرؤية ما يمكن أن نقدمه لك يوم عرسك أو مناسبتك يرجى الإتصال على 0507154466
بعض تصاميم برستون بيلي المبهرة











































No comments:

Post a Comment